إعلان

عمرو موسى: كم مؤسفًا أن يسقط شهداء تغتالهم يد الإرهاب الغاشمة

02:46 م الإثنين 15 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد:

قال عمرو موسى، رئيس حزب المؤتمر والقيادي بجبهة الإنقاذ الوطني، ''كم يؤسف المصريين أن تسود الفوضى عاصمتهم، وأن يسقط من بينهم شهداء تغتالهم يد الإرهاب الغاشمة''.

وأضاف موسى، في بيان له، الاثنين، تحت عنوان ''نداء إلى مواطني مصر''، ''الآن بدأت مرحلة انتقالية من شأنها - لو أحسنت إدارتها - أن تصل بنا نحو مرحلة استقرار وانطلاق، المهم هو عبور المرحلة الحالية وبسرعة وبصرف النظر عن أي تفاصيل، وأن يعلم الجميع أن عقارب الساعة لا يجب أن تعود إلى الوراء''.

ودعا موسى، المواطنين للعودة إلى أعمالهم، وإلى المصانع، إلى الحقول، إلى المكاتب، قائلاً ''حان وقت العمل ومصر تحتاج إلينا، فلنتمنى للحكومة المؤقتة النجاح، ولنقف وراء القوات المسلحة في حملتها لضبط الأمور في سيناء، ولنشمر عن ساعد الجد''.

وفي سياق آخر، قال موسى، إنه عاد من الكويت بعد يوم من مناقشات وتواصل مع عدد معتبر من المسئولين الكويتيين والعرب.

وأضاف موسى، أن النقاشات دارت كلها حول مصر، والموقف فيها، والوقوف معها ودعمها المادي والسياسي، والاعتراف الواضح بأن العرب لهم زعيمة واحدة هي مصر، وأن مسئولية علاج الموقف فيها تقع على العرب أجمعين.

وتابع موسى: ''أطالب كل الإخوة في عالمي السياسة والإعلام، كما أهيب بالمواطنين جميعاً، أن يتفهموا دقة المرحلة واحتياجاتها، وأن مصر دولة عربية في هويتها وأنها بيت لكل العرب كما أنهم سندها وملاذها''.

كما أضاف، ''وفي الوقت نفسه أطالب أشقائنا العرب على أرض مصر، الذين أعرفهم ويعرفونني، أطالبهم بكل قوة أن يقفوا بعيدا عن الاستقطاب الحالي بكل تداعياته''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان