إعلان

ننشر تفاصيل مسيرات ''تمرد'' لـ''قصر القبة'' في ''يوم الشعب''

03:47 م الإثنين 01 يوليو 2013

كتبت - عزة جرجس:

تنظم حملة تمرد مؤتمرا صحفيا في الخامسة من مساء اليوم الاثنين، وذلك للإعلان عن خريطة مسيرات والتي أطلقت عليها الحملة ''يوم الشعب لإسقاط عدو الشعب'' وموقف الحملة بعد المسيرات في جميع المحافظات.

ودعت الحملة لـ''يوم الشعب ''، على موقعها الرسمي، وذلك لمحاصرة قصر القبة، غدا الثلاثاء، مع استمرار الاعتصامات بقصر الاتحادية وميدان التحرير وباقي المحافظات المصرية. ومن المقرر أن يكون التجمع في تمام الساعة الرابعة وتنطلق المسيرات في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الثلاثاء.

وتنطلق المسيرات من أربعة أماكن رئيسية الأول من شبرا ميدان الخلفاوي مرورا بكوبري أبو وافية وسكة الوايلي ثم قصر القبة،والثانية من آخر شارع مصر والسودان، والثالثة من ميدان المطرية إلى شارع كفر الجبل ثم إلى قصر القبة والرابعة من مسجد النور ثم إلى روكسي فكوبري الطاهرة وصولا إلي قصر الاتحادية، علي أن تلتقي الأربعة مسيرات أمام المدخل الرئيسي للقصر بجوار محطة مترو القبة.

وتأتي خطة تمرد للزحف في مسيرات إلي قصر القبة حيث تم تداول معلومات عن انتقال محمد مرسي إلي هناك هربا من المتظاهرين الذين يحاصروا قصر الاتحادية – وفقا للحملة.

وأكدت الحملة علي سلمية المسيرات، مشيرة إلى أن محاولات جماعة الإخوان من جر البلاد للعنف ''لن تنفع '' و ''الشعب المصري لن ينجر للعنف ابدأ''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان