إعلان

بالفيديو .. السيسي يشارك قوات الصاعقة تدريبات الاستعداد القتالي

11:00 م الأحد 09 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الشريف:

تفقد الفريق أول عبدالفتاح السيسى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، عدد من الانشطة التدريبية التي نفذتها عناصر الصاعقة، فجر الأحد.

وشارك السيسي، القادة والضباط والصف والجنود من وحدات الصاعقة فى تنفيذ عدد من الأنشطة اليومية للقوات الخاصة فى إطار المتابعة الدقيقة لمستوى الكفاءة البدنية والإستعداد القتالي وبناء الفرد المقاتل القادر على تنفيذ المهام تحت أصعب الظروف.

وشملت هذه الأنشطة '' تنفيذ طابور السير - إستعراض مقاتلي الصاعقة العديد من المهارات '' قفزة الثقة - السباحة - الغطس - عرضاً لفريق كمال الأجسام - التغلب على الموانع الطبيعية والصناعية للتسلق والنزول السريع مع الإشتباك بالذخيرة الحية - تنفيذ عدد من الرمايات غير النمطية من الثبات والحركة ''.

وقام وزير الدفاع بالمرور على القوات واطمئن على الحالة الإدارية والفنية التدريبية لمقاتلي الصاعقة وما يتمتعون به من تدريب راقي فى فنون الإشتباك والدفاع عن النفس وفنون القتال المتلاحم فى ظروف تحاكى ظروف المعركة الحقيقية.

وناقش عدداً من القادة والضباط المشاركين فى أسلوب تنفيذهم لمهامهم وكيفية إتخاذهم القرار المناسب لمواجهة التغيرات المفاجئة أثناء تنفيذ المهام.

وأشاد الفريق أول السيسى، بالمستوى المتميز والقدرات البدنية والمهارية العالية والثقة بالنفس لمقاتلي الصاعقة والتي تعد الأساس لقدرتهم على تنفيذ كافة المهام فى أصعب الظروف.

وأوصى رجال الصاعقة ببذل المزيد من الجهد والتدريب والحفاظ على الأسلحة والمعدات والروح المعنوية العالية لتظل وحدات الصاعقة دوماً أحد دروع قواتنا المسلحة القوية القادرة على حماية مقدسات الوطن.

وحضر مراحل التدريب الفريق صدقي صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من قادة القوات المسلحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان