إعلان

إضراب مفتوح لعمال ''بتروتريد'' حتى ضم الشركة للهيئة العامة للبترول

04:11 م الثلاثاء 04 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مصطفى:

أكد ائتلاف عمال شركة الخدمات التجارية البترولية ''بتروتريد''، تنظيمهم لإضراب مفتوح عن العمل، واعتصام أمام مقر وزارة البترول بدء من يوم 16 يونيو القادم.

وأكد العمال، في بيان لهم اليوم، حصل مصراوي على نسخة منه، أن أحمد مجدي، رئيس مجلس إدارة الشركة، تقاعس عن وعوده بحل مشاكل العاملين، قبل خروجه على المعاش المقرر بعد شهرين، حيث بدأ مساعديه خيرية ابو القمصان و كمال الغرباوي، باتخاذ القرارات بدلاً في تلك الفترة.

كما أكد عدد من عمال بتروتريد أن محاولات المفاوضة الجماعية مع الإدارة قد فشلت، وأن إبراهيم السيد، مدير عام شئون الموارد البشرية، قام بالتهرب من ختم جمعية الاسكان الخاصة بالعاملين.

وأضاف العمال أنهم فاض الكيل بهم من سياسات الادارة وهم عصابة تسعى فقط لحماية امتيازاتها داخل الشركة على حساب بقية العاملين.

كما قرر العمال الإضراب و الاعتصام لتلبية المطالب مطالهم والمتمثلة في تطبيق اللائحة التاسيسية وضم شركة بتروتريد للهيئة العامة للبترول ونقل تبعيتها لها، وعودة العمال المفصولين تعسفيا وإداريًا، وحل مشاكل مناطق الزيوت بالسويس، وإقالة كلاً من خيرية أبو القمصان وكمال الغرباوي، مساعدي رئيس الشركة، وأمين شرف، المستشار القانوني بالشركة، لسياستهم التعسفية تجاه العمال، حسب قولهم.

كما أعلن اتحاد عمال البترول الحر تضامنه الكامل مع مطالب عمال شركة بتروتريد، مؤكدين أن الاتحاد ينتظر من وزير البترول الجديد، شريف هدارة، إثبات قدرته على الاستجابة لمطالب العاملين وقدرته على اتخاذ قرارات قوية ترضي العمال وتحقق مطالبهم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان