إعلان

مصطفى بكري: اجتماع مرسي برؤساء الأحزاب ''مهزلة سياسية''

10:20 ص الثلاثاء 04 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت : سحر عزام:

وصف الكاتب الصحفي مصطفى بكري ما حدث في مؤتمر الرئاسة بالأمس الخاص بمناقشة تداعيات سد النهضة بالمهزلة السياسية شكلا ومضمونا، مؤكدا أنه من الناحية الأخلاقية كان يتوجب على المسؤولين في القصر الرئاسي إبلاغ الحاضرين بأن الجلسة مذاعة على الهواء مباشرة.

وقال بكري خلال اتصال هاتفي ببرنامج ''القاهرة اليوم'' المذاع على قناة اليوم مساء أمس الأثنين ''شرف لي أن لا أدع لاجتماعات بلا جدوى، ومن الواضح أن الرئيس محمد مرسي كان لا يعلم أيضا أن الاجتماعات مذاعة على الهواء، فهناك آخرين يديرون الأمور داخل الدولة، فكان يجب على الرئاسة بدلا من عقد اجتماع مع رؤساء الأحزاب أن تعقد اجتماع لمجلس الدفاع الوطني لتعطي إشارة للعالم أن مصر في أزمة''.

وأكد الكاتب الصحفي أن مؤتمر الرئاسة بالأمس كان للاستهلاك المحلي ويعكس حالة التخبط التي تعيشها مصر، لافتا لإهدار مصر فرصة أن تقول للعالم منذ بداية الأزمة أن كل الخيارات مفتوحة مع التداعيات الخطيرة لسد النهضة كتبوير الأراضي وتوقف السد العالي عن إنتاج الكهرباء.

وتابع بكري :''لا أتوقع أن نظام الإخوان يتخذ أي اتصالات قوية لردع إثيوبيا عن بناء السد أو إلزامها بالاتفاقيات الدولية، سجلهم على مدى عام لا يشير لقيامهم بعمل إيجابي .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان