إعلان

رئيس جهاز المترو ينفي أنباء عن توقف القطارات الساعة 3 عصراً

01:54 م الأحد 30 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

أكد المهندس عبد الله فوزي، رئيس الهيئة العامة لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أن رحلات مترو الأنفاق ستستمر طوال اليوم الأحد، بشكل طبيعي وفق عدد ساعات العمل اليومية للمترو، مؤكدًا أنه لا صحة لما نشر على بعض المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي حول أن آخر رحلة لمترو الأنفاق الساعة ٣ عصرًا.

وأشار فوزي، في تصريحات خاصة ل''مصراوي''، إلي أنه لم يتلق حتى الآن أية تقارير عن تعدي أو قطع لشريط المترو، موضحًا أن هناك استعدادات من قبل الشرطة بالتعاون مع العاملين بالمترو للتصدي لأية محاولة تخريب.

وقال فوزي، إن الحالة الأمنية مستقرة بجميع محطات مترو الأنفاق الثلاثة، كما أنه لا توجد أية مشاكل تقنية أو هندسية تضطر الى إيقاف رحلات المترو.

وناشد فوزي، وسائل الاعلام بتحري الدقة في نشر الأخبار خاصة المتعلقة بالمرافق الحيوية والتي تخدم ملايين المواطنين يوميًا، مشيرًا أن المترو مستمر في خدمة المواطنين دون الانسياق وراء أية صراعات سياسي.

وأوضح أحمد عبد الهادي، مسئول ادارة العلاقات العامة والاعلام بمترو الانفاق، في تصريحات خاصة ل''مصراوي''، أنهم لم يقوموا ببث أية تنويهات من خلال الاذاعة الداخلية للمحطات بإنتهاء رحلات المترو، مشيرًا أن ما يتم بثه هو أغاني وطنية.

وأشار عبد الهادي، إلي أن إدارة العلاقات العامة والاعلام لم تصدر أية بيانات حول إيقاف رحلات مترو الأنفاق، مطالبًا المواطنون بالاعتماد على الجهات الرسمية وعدم الانسياق وراء الشائعات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان