إعلان

بالفيديو.. مستشار الرئيس: معارضو مرسي 38 ألف.. ومؤيدوه 450 ألف في الميادين

12:24 ص الأحد 30 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال الدكتور أيمن علي مستشار رئيس الجمهورية، إن إجمالي عدد المعارضين للرئيس محمد مرسي في كل مكان بمصر لا يتجاوز 38 ألف، بينما وصلت أعداد المؤيدين للرئيس مرسي في ساحة رابعة العدوية وحدها لا يقل العدد عن 450 ألف.

وأضاف علي في لقاء ببرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة''، السبت، أن الشارع المصري لا يزال يؤيد الحكم الإسلامي، ولازالت مؤسسة الرئاسة تمد يدها لكافة القوى السياسية للحوار من أجل إحداث توافق مجتمعي متمنياً ألا تخرج المظاهرات عن الإطار السلمي.

وأشار مستشار الرئاسة إلى أن مصر تمر بخطوات جيدة لتحقيق أهداف ثورة 25 يناير، موضحا أن من ظن أن هناك ثورة أخرى فهو خاطئ، قائلا ''لا يزال الشارع المصري يؤيد الحكم الإسلامي، و لازلنا نمد أيدينا لكافة القوى السياسية للحوار من أجل إحداث توافق مجتمعي، وانقسام المصريين بين مؤيد ومعارض لسياسات الرئيس طبيعي ويحدث في العالم كله، وقوانين النظام السابق مازالت سائدة بسبب غياب البرلمان''.

ولفت النظر إلى أن عتاب الرئيس للمعارضة وإعلانه رفضهم تولي المناصب القيادية في الدولة، خلال خطاب كشف الحساب، كان يحب أن يحدث منذ تولي الحكم، مستنكرا فكرة التعدي على المنشآت العامة وممتلكات الدولة تحت مسمى التظاهر ضد الرئيس.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان