إعلان

''أحرار الوسط'' تهاجم عضو هيئة عليا بالحزب وتتهمه بالإزدواجية في الرأي

07:30 م الجمعة 28 يونيو 2013

كتب ـ مصطفى الجريتلي:‎

وجهت جبهة ''أحرار الوسط''، هجومًا حادًا على الدكتور طارق يوسف قريطم عضو الهيئة العليا لحزب الوسط، متسائلة عن أسباب التناقض السريع في الرأي.

وأشارت الجبهة في بيان صادر عنها عصر اليوم، الجمعة، إلى أن عضو الهيئة العليا للحزب يجسد الإزدواجية والاستغلال السياسي؛ حيث خرج قريطم، منذ أيام ليمجد ويرحب بأحرار الوسط في بداية حديثه لينتقد موقف الدكتور محمد البرادعي رئيس حزب الدستور، في اعتذاره لأثيوبيا وينتقد ويسأل مؤيديه لماذا لا تفعلون كما يفعل أحرار الوسط في انتقاد قادتهم علنًا؟.

وتابعت الجبهة في بيانها: ''قال عضو الهيئة العليا في عز الأزمات يخرج شباب حزب الوسط الأحرار لينتقدوا قياداتهم إذا لمن تعجبهم قراراتهم أو مواقفهم السياسية فيصير جدل وزخم سياسي رائع وثري ؛ ونري من الشباب من وقف أمام رجال عجنتهم السياسة ليجهروا بآرائهم الجامحة الطامحة بدون تردد أو خوف أو قلق من أن يتهموا بعدم الخبرة''.

وأستطرد قائلا: '' هؤلاء الشباب هم من أفخر بهم وأراهم رأي العين يحكمون مصر بعد سنوات قليلة وبالقدر الذي يتعبوننا ويجادلوننا علي قدر ما نفتخر بهم ونعتز بهم ونباهي بهم الأحزاب الأخرى''.

واستنكرت الجبهة في بيانها، اليوم الجمعة، خروج منشور يتهمهم بسعيهم لتخريب حزب الوسط وأنهم أغبياء ومدسوسين، متسائلين: ما هذه الازدواجية والتناقض الحقير لأراكم طبقا لأهدافكم الصالحة مرة والدنيئة مرات أخري، هل الديمقراطية أن تشوهون خصومكم وكل من يعارضكم في الرأي ؛ أذن ما الفارق بينكم ( قيادات الوسط ) وبين من تهاجموهم كل يوم ( مع احترامنا لهم ) من قيادات جبهة الانقاذ ؟''.

وأنهت الجبهة بيانها بجملة: '' سيذكر التاريخ أن جبهة أحرار الوسط كان انتمائها الأساسي للفكرة الوسطية لا لك كشخص، ولا لغيرك من أعضاء الهيئة العليا والداعمين لنظام مرسي قلباً وقالباً وروحا وعقلاً بمسمي الشرعية، إن جبهة أحرار الوسط لن ترد اتهاماتك وسبك لنا بل سنترك القارئ ليري من هو التابع ومن هو الناصح ؛ لأن هذه أخلاق الوسط التي ربما لم تقرأ فيها كتابًا للدكتور المسيري والدكتور محمد سليم العوا .. عفوا كل يوم تزيدوننا إصرارا علي مواقفنا!''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان