إعلان

ننشر خريطة مسيرات 6 إبريل الجبهة الديموقراطية يوم 30 يونيو

06:34 م الجمعة 28 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى الجريتلي:

كشفت حركة شباب 6 إبريل الجبهة الديمقراطية، عن المسيرات التي تنظمها الحركة والتي ستشارك بها يوم 30 يونيو القادم بالقاهرة الكبرى.

وأوضحت الحركة في بيان لها عصر اليوم الجمعة، أن المسيرات المتجهة للتحرير تتمثل في مسيرة رئيسية تخرج من مسجد مصطفى محمود في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وأخرى فرعية تخرج من جامع السنية بمنطقة بولاق إلى مسجد مصطفى محمود في تمام الساعة الثالثة عصرًا.


وأضاف البيان ''وأخرى رئيسية تخرج من أمام مسجد ''الاستقامة'' في تمام الرابعة عصرًا، ومسيرات فرعية تخرج من أمام مدرسة النهضة بمنطقة ''فيصل -كفر طهرمس'' في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ومن الطالبية فيصل في تمام الثالثة عصرًا، من أمام قاعة ''سيد درويش'' بمنطقة العمرانية في تمام الثالثة عصرًا، وفي نفس التوقيت من أمام مسجد ''السلام'' بمنطقة الهرم.

وتابع البيان'' ومسيرة ثالثة رئيسية تخرج من ميدان ''الكيت كات'' في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ورابعة رئيسية تخرج من مسجد ''السيدة زينب'' في نفس التوقيت على أن تنضم لها مسيرة فرعية تخرج من ميدان البيباني بمنطقة ''السيدة زينب'' في نفس التوقيت.

وأشارت الحركة في بيانها إلى أن المسيرات المتجهة إلى قصر الاتحادية هي: مسيرة تخرج من ''دوران شبرا'' في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ومسيرات فرعية تخرج من الخلفاوي كوبري عرابي في التوقيت نفسه، وأخرى رئيسية تخرج من أمام مسجد ''الفتح'' برمسيس في تمام الساعة الخامسة عصرًا، وثالثة رئيسية تخرج من ميدان ''الألف مسكن'' في تمام الساعة الرابعة، على أن تخرج عدة مسيرات فرعية من جراج ''عين شمس'' وشارع أحمد عصمت بمنطقة عين شمس في تمام الرابعة عصرًا''.

واختتمك البيان ''ومسيرة رابعة رئيسية تخرج من ميدان المطرية في تمام الرابعة عصرًا، وخامسة من ميدان الحجاز وسادسة من ميدان ''الساعة'' بمنطقة مدينة نصر في التوقيت ذاته''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان