إعلان

منير فخري عبدالنور: أشكر مرسي لدفعه الشعب النزول ''30 يونيو''

11:21 م الخميس 27 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم:

وجّه الدكتور منير فخري عبدالنور، أمين عام جبهة الإنقاذ الوطني، الشكر للرئيس محمد مرسي بسبب خطابه الأخير الذي كشف للمصريين عدم قدرته على إدارة الدولة، قائلاً: ''أشكره لأنه سيدفع المصريين دفعاً للنزول وبإصرار وحماس للتظاهر يوم الأحد القادم وأشارك باسم يوسف هذا الشكر لأن مرسي لم يقنع أحد بل أحبط كل المصريين''.

وتابع عبدالنور في لقاءه ببرنامج'' 360 درجة'' المذاع على فضائيىة ''القاهرة والناس''، الخميس، ''أشكره على الأدب الجمّ حينما نعتني بـ (الاستاذ الفاضل وهو نعت لا استحقه) لكنه لم يفهم أن عرض الدخول في وزارة ليس منحة فأنا سياسي وليس موظف''.

وأكد عبدالنور على أن خطاب مرسي يؤكد على عدم احترامه للقضاء وقيم القانون، فلا يصح أن يتم إتهام قاضٍ بالتزوير علنياً دون أي اثبات، كما أنه للم يتحدث بالاحترام الواجب عن السلطة القضائية، ولم يذكر يوم 30 يونيو مرة واحدة على الرغم من أن عدة ملايين من المصريين سينزلون في مظاهرات سلمية في المدن والمراكز للدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة.

وأبدى استيائه من ''تبسيط المشكلة الإقتصادية وخلط الأوراق، فشرحه لأزمة البنزين خاطيء، كما أن رفع الأجور والرواتب تم في حكومة عصام شرف في ظل المجلس العسكري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان