إعلان

وزير الإعلام يفتتح ستوديو راديو مصر

10:37 م الخميس 27 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي :

قام وزير الإعلام صلاح عبد المقصود مساء اليوم بافتتاح ستوديو راديو مصر الذى تم تجهيزه باحدث التقنيات الهندسية والأجهزة المتطورة ويتضمن إنشاء كابينة مذيع خاصة بالنشرات وفصلها عن ستوديو البرامج.

حيث استمع الوزير إلى شرح من المهندس عمرو الخفيف رئيس قطاع الهندسة الإذاعية و ماهر عبد العزيز رئيس راديو مصر، حيث تم تجهيز الاستوديو بأحدث الأجهزة من ميكروفونات وسماعات و أجهزة كمبيوتر متصلة بشبكة الانترنت لإعداد وتحرير الأخبار.

كما تم تدعيم الاستوديو الاحتياطي بأجهزة حديثة لتسهيل عملية التسجيل و فى حالة الطوارئ يمكن استخدامها للبث على الهواء ، وجارى العمل على تجديد صالة التحرير الخاصة باستوديو راديو مصر في المرحلة الثانية.

وأكد عبدالمقصود أن الاستوديو يعد اضافة جديدة حيث نعمل على توفير كافة الأمكانيات اللازمة كى يتمكن العاملون براديو مصر من أداء رسالتهم الإعلامية بشكل جيد ، و طالب وزير الإعلام العاملين ببذل المزيد من الجهد لتطوير المحتوى البرامجي.

كما افتتح وزير الإعلام استوديو 2 إذاعة و الخاص بالبرنامج العام، واستمع عبدالمقصود الى مطالب العاملين ومشكلاتهم والمعوقات فى العمل ، كما أوصى بتذليل كافة المعوقات وحل المشكلات وتهيئة مناخ افضل للعمل.

ووجه الوزير الشكر للعاملين وطالبهم بمزيد من الانجازات ، كما حضر افتتاح الاستوديو شكرى ابو عميرة رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون و استاذ اسماعيل الششتاوى مستشار وزير الإعلام للتطوير وابراهيم الصياد رئيس قطاع الأخبار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان