إعلان

ائتلاف ضباط الشرطة: ''وحدة مكافحة البلطجة'' فكرتنا.. وهؤلاء حاربونا

04:11 م الخميس 27 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ حسن الهتهوتي:

قال الائتلاف العام لضباط الشرطة، إن فكرة إنشاء وحدة لمكافحة البلطجة، نابعة من أحد أعضاء الائتلاف، منذ عامين، ووافق عليها اللواء منصور العيسوي، وزير الداخلية الأسبق، لكن هناك من حاول إفشالها.

وأضاف الائتلاف في بيان له ، الخميس: موضوع انشاء وحدة لمكافحة البلطجة وقطع الطريق، كان هذا أحد مطالبنا التي طالبنا بها منذ عامين ، وبالتحديد أثناء تولي اللواء منصور العيسوي ، منصب وزير الداخلية، وأُعجب بالاقتراح، والذي كان قد تقدم به آنذاك المقدم أحمد مشالي، الضابط بمديرية أمن الاسكندرية.

وتابع الائتلاف: ''وأمر ''العيسوي'' بإنشاء تلك الإدارة كتجربة بمديرية أمن الاسكندرية، وفي حالة نجاحها يتم تعميمها على مستوى الجمهورية، ولأن هذا المقترح كان من ضباط الائتلاف، فقد حاول العديد من قيادات مديرية أمن الاسكندرية افشاله بشتى الطرق، وعدم تفعيله، بل ومحاربة المقدم ''مشالي''.

ولفت البيان: ها هو الرئيس يفاجئنا الآن بتكليف وزير الداخلية بإنشاء إدارة لمكافحة البلطجة وقطع الطرق ''وهو يعني لازم نفضل سنتين لغاية لما نستوعب الدروس ونفهم متطلبات الآمن إيه'' سيثبت التاريخ أن ما طالبنا به على مدار العاميين الماضيين هو الطريق الأمثل لإقرار واصلاح المنظومة الأمنية في مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان