إعلان

البناء والتنمية يعرض فيلمًا عن إنجازاته.. و''ماضي'': من أكثر الأحزاب وطنية

03:52 م الخميس 27 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

عرض حزب البناء والتنمية، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، فيلماً وثائقياً قصيراً عن إنجازات الحزب منذ تأسيسه بعد الثورة وحتى الأن.

وعرض الفيلم مشاهد كثيرة لمراحل نشأة الحزب وتمسكه بالشريعة الإسلامية كأساس له، والأزمات التى وقفت عائقاً فى البداية أمام تأسيسة وحتى صدور الحكم التاريخي الذي انتصر للجماعة الإسلامية وحزبها السياسي الوليد، وذلك خلال مؤتمر الحزب الأول بمركز مؤتمرات الأزهر اليوم الخميس، لاختيار رئيس الحزب والهيئة العليا الجديدة.

ومن جانبه، قال المهندس أبو العلا ماضي، رئيس حزب الوسط، إن حزب البناء والتنمية هو أكثر الأحزاب الموجودة على الساحة من حيث الوطنية والإخلاص لمصر، وأكد ماضي، خلال حضوره المؤتمر العام للحزب أن هذا الحدث "فريد" من نوعه.

وأشار ماضي، إلى أن البناء والتنمية يسعي بكل الطرق للتوفيق بين الأحزاب المتصارعة على الساحة المصرية، لافتاً إلى أن الحزب يتنازل عن حقوقه من أجل ،إرضاء الأخرين.

وعن رأيه فى خطاب الرئيس مرسي، أكد رئيس حزب الوسط، أن الخطاب جاء متوازناً، وصارح الرئيس شعبه بكافة الحقائق بمنتهي النزاهة والشفافية، لافتاً إلى أن الاعتراض على الرئيس فى هذا التوقيت لا يخدم المصلحة الوطنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان