إعلان

علاء الأسواني :خطاب مرسي بائس و30 يونيو نهاية حكم الإخوان

09:17 ص الخميس 27 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

وصف الكاتب والروائي علاء الأسواني خطاب الرئيس محمد مرسي بالأمس بالبائس والتعيس، لافتًا إلى أن جماعة الإخوان المسلمين تعيش في عالم افتراضي بعيد عن الواقع و أن 30 يونيو الجاري سيكون نهاية الرئيس مرسي على حد قوله.

وقال الأسواني في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) اليوم الخميس :" في هذا الخطاب البائس يحاول مرسي تصوير أزمته مع الشعب على أنها مجرد صراع مع الفلول . يامرسي كل هذا لن ينفعك انت فقدت شرعيتك . سوف ترحل وستحاكم، خطاب مرسي التعيس يؤكد أن الاخوان يعيشون في عالم افتراضي بعيد عن الواقع تماماً . هل ١٦ مليون مصري وقعوا تمرد بلطجية وفلول.٣٠ يونيو نهاية مرسي".

وأضاف الكاتب والروائي :" مع احترامي لأنصار شفيق أرجو أن يتفهموا أنَّ زعيمهم لم يكن اختيارًا ممكنًا لكل من اشترك في الثورة .لا يمكن لمن ثار ضد مبارك أن ينتخب مبارك آخر . لم انتخب مرسي وقاطعت ولكن إذا كانت مواجهتي مع شفيق قد أدت إلى سقوطه فأنا فخور بذلك. شفيق هو مبارك ولو واجهت شفيق اليوم سأفعل نفس ما فعلته".

وأوضح علاء الأسواني أن الثورة كما يعرفها ضد استبداد جماعة الإخوان المسلمين وجرائم المجلس العسكري وفلول نظام مبارك، مضيفًا "يوم ٣٠ يونيو سنسقط حكم الإخوان ولكن ليس لحساب نظام مبارك".

وتابع الأسواني :" الثورة كما أفهمها ضد استبداد الاخوان وضد جرائم المجلس العسكري وضد فلول نظام لست سياسيًا يبحث عن ناخبين ولا أتقن فن إرضاء الجميع . لن ارشح نفسي في الانتخابات ولن اقبل أى منصب .أنا كاتب ساظل دائما اقول فقط ما اعتقده".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان