إعلان

السواح: نطالب الرئيس بتطهير شركة واديً النيل من ''لوبي الفساد''

12:26 ص الخميس 27 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أعلن الدكتور باسم السواح رئيس المجلس المصري للأطباء ورئيس حزب صحة المصريين أن خطاب الرئيس كشف حجم الفساد المستشري في البلاد، والإجرام في التعدي والعدوان علي المال العام وموارد الدولة وكله من قوت المواطن المصري.

وأكد السواح أن كلمة الفساد تكررت أكثر من مرة في خطاب الرئيس مما يعكس بأن الفساد العدو الأول لمصر الثورة، منوهاً إلى أن هناك لوبي بشركة وادي النيل استغلت نفوذها في توريد أجهزة طبية بأسعار خيالية مغايرة لسعرها الحقيقي في السوق، ويكشف السواح أن بعض الشركات ساعدت هذا اللوبي في استغلال النفوذ و تكوين الثروات علي حساب قوت المواطن، مطالبًا بتطهير شركة واديً النيل من لوبي الفساد .

وفجر رئيس المجلس المصري مفاجأة وهي أن رئيس مجلس إدارة إحدى هذه الشركات هو زوج بنت إحدى أهم أركان النظام السابق، وتابع السواح قائلاً: سنقف وراء الرئيس في عملية التطهير ومحاربة الفساد لان الفساد تكلس في مفاصل الدولة.

وطالب السواح الرئيس أن يفتح ملف فساد لوبي وادي النيل والذي سيكشف عن أسرار خطيرة وكيف كان يدير هذا اللوبي شبكة عنكبوتية يتورط فيها أركان النظام السابق.

وفي سياق متصل ناشد ورئيس حزب صحة المصريين، القوي الثورية أن تتكاتف جهودها وطاقاتها الثورية في محاربة الفساد والمفسدين، مشيرًا إلى أنه سيعلن عن مبادرة لشباب الثورة عن الرقابة الشعبية وألياتها، فالشباب جزءً كبير من الحل لهذا الوطن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان