إعلان

بالفيديو.. محمود سعد يغلق الهاتف أثناء حديثه مع مالك "النهار" على الهواء

07:14 ص الأربعاء 26 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

أغلق الإعلامي محمود سعد الهاتف أثناء حديثه مع علاء الكحكي، مالك فضائية "النهار" رافضاً العمل معه بعد تراجعه في منع سعد من تقديم برنامجه "آخر النهار"، الثلاثاء.

حيث قال الكحكي في مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"، الثلاثاء، "أنت عارف إن احنا تراجعنا في منعك واحنا مكملين النهاردة وبكرة"، فرد عليه سعد قائلاً "ماهي بسيطة يا عم علاء شيل ده من ده يرتاح ده عن ده.. أنت المفروض تفهم على طول إن أنا معرفتش مش تحرجني، ويرفدني أمام المشاهدين يبقى عيب".

وأضاف سعد: "أنا لا نازل بكرة ولا نازل بعده ولا عايز اشتغل عند الكحكي".

يذكر أن سعد قال في مداخلة هاتفية لبرنامج ''مانشيت'' المذاع على فضائية ''أون تي في''، الثلاثاء، ''أرسل رئيس القناة بريد إلكتروني لهبة شلبي رئيس تحرير برنامج آخر النهار يقول فيه إن الوضع السياسي المصري مرتبك، وأن هناك فتنة ولابد أن تلتزم القناة الحيادية، وأنه تم إقرار وقف البرامج السياسية مع استمرار التغطية الإخبارية فقط''، مضيفاً '' وأنا احتراماً له وتقديراً لموقفه معي لأنه رجل مهذب جداً نزلت على قراره، لأنني لا أستطيع تحميل الناس آرائي السياسية وسأقدم برامجي بعد مرور يوم 30 يونيو ولو رجعت القناة في كلامها لن أعود فمصر على المحك ومسك العصا من المنتصف لا يجدي''.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان