إعلان

مدير مكتب عمر سليمان: أمريكا ساعدت الإخوان للوصول إلى السلطة

03:52 م الثلاثاء 25 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد حجي:

قال حسين كمال، مدير مكتب عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية الأسبق، أنه من المعروف أن الأمريكان ساعدوا الاخوان للوصول إلى السلطة لأن مصر دولة قوية وتعتبر مفتاح المنطقة وبالسيطرة على مصر سيتم السيطرة على المنطقة بالكامل.

وأضاف كمال خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد اليوم الثلاثاء، بمركز اعداد القادة بالعجوزة، أن المشير طنطاوي ليس له علاقة بترشح اللواء عمر سليمان لرئاسة الجمهورية، مشيرًا إلى أن تنحي مبارك جاء بناءً على اقتراح عمر سليمان، فقد جاء هذا الترشح بحسب رؤية عمر سليمان لحل الأزمة الموجودة في الشارع نتيجة لأحداث العنف.

ولفت كمال إلى أن الإخوان المسلمين يعتبرون زيادة منحة البنك المركزي من العملة الصعبة من انجازات الرئيس متناسيين أن تلك الزيادة جاءت على سلسلة من القروض من عدة دول لعلاقتها بتركيا.

وأوضح مدير مكتب عمر سليمان، أن البنك اشترط وصول الاحتياطي النقدي لمصر 19 ونصف مليار دولار، أي أنه وبمجرد وصول هذا الاحتياطي لهذه القيمة سواء بقروض أو من بدون قروض ستتمكن مصر من الاقتراض من البنك الدولي، متوقعا ان تعجز مصر عن السداد وتضطر لبيع اصول الدولة ممثلة فى الصكوك الاسلامية

وانتقد قانون الصكوك الذي وصفه بأنه وسيلة لهلع مصر مؤكدا ان البند الثانى من قانون الصكوك ''مايع''  ولا يجوز أن توجد ميوعة لفظية في أي بند من بنود القانون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان