إعلان

التنمية المحلية: نتابع تكليفات الرئيس في توافر كافة السلع والخدمات

05:10 م الإثنين 24 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

أكد وزير التنمية المحلية، الدكتور محمد علي بشر، ضرورة قيام المحافظين بالتواجد الميداني وتكثيف المتابعة اليومية لكافة احتياجات المواطنين والعمل علي سرعة تلبيتها وتوفير الخدمات اللازمة بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية بالمحافظات.

وأضاف بشر، خلال تصريحات صحفية اليوم الاثنين، أن الوزارة تتابع تنفيذ تكليفات الرئيس محمد مرسي لضمان توفير كافة السلع والخدمات في المحافظات خاصة الصعيد، مشيراً الى توفير السلع والخدمات والكميات والحصص اللازمة من البنزين والسولار لكافة محافظات الجمهورية والتنسيق مع وزارتي البترول والتموين لاتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لمنع التهريب والاتجار.

وأوضح أنه في طريقه لتنفيذ تجربة الكروت الذكية والتي ستبدأ أول يوليو المقبل لرصد ومتابعة منظومة التوزيع بدقة وضمان وصول الوقود الي مستحقيه.

وقال وزير التنمية المحلية، أنه يجري التنسيق مع وزارة الكهرباء لإبلاغ المحافظات بالتوقيتات التي يتم فيها تخفيف الاحمال في حالة زيادة الاستهلاك عن المعدلات الطبيعية، مؤكداً قيام المحافظات ببذل كافة الجهود لضمان عدم انقطاع المياه واستقرار جميع الخدمات والمرافق، وتتلقى غرف عمليات المحافظات أي شكاوي من المواطنين عن أي نقص في أي سلعة أو خدمة وتقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفيرها في أسرع وقت ممكن .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان