إعلان

مكي: لجنة مكافحة الفساد تطوعية.. وصراع السلطة يُحدث الانقسام بالبلاد

12:49 م الأحد 23 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- عمر علي:

قال المستشار أحمد مكي، وزير العدل السابق، إن مكافحة الفساد هي هدف الشعب المصري، لأنه يسعى لبناء مجتمع قائم على الأخلاقيات الحميدة وخالي من الفساد.

وأكد مكي، خلال كلمته في مؤتمر مكافحة الفساد، أن مكافحة الفساد من أهم مطالب ثورة 25 يناير بالرغم من اختلاف وتنوع المطالب، مضيفًا أن انتشار الفساد وتفحله كان سببًا رئيسيًا في قيام الثورة.

وأوضح وزير العدل السابق، أن لجنة مكافحة الفساد هي لجنة تطوعية بدون أي مزايا مالية، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أن هذا قمة التجرد والسبيل الوحيد للنجاح.

وشكر مكي المستشار أحمد سليمان وزير العدل، لأنه حمل راية الدفاع عن حقوق الشعب المصري، ويدافع باستماته لمكافحة الفساد، مضيفًا بأنه لا يتوانى في العمل المستمر وعقد الاجتماعات المنتظمة للوصول إلى الهدف المنشود.

ولفت مكي، إلى أن الحوار الدائر الآن على الساحة هو أشبه بالصراع على السلطة، ويهدف إلى إحداث الانقسامات في البلاد، ولا يقدم أي جديد للنهوض بمصر الطامحة للتقدم.

وأكد مكي، أنه يتوجب على المصريين العمل المستمر من أجل الوصول للأماني المنشودة وترجمتها إلى أفكار على أرض الواقع لتحقيق مطالب الأمة في دولة يسودها العدل.

ووجه مكي، الشكر إلى المفوضية الأوربية والأمم المتحدة والبنك الدولي، بسبب مساندتهم للجنة مكافحة الفساد التي تعمل بشكل تطوعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان