إعلان

بكار: لم نشارك في ''تظاهرة لا للعنف" وتصريحات المشاركين فيها غير مسؤولة

12:23 ص السبت 22 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

نفى نادر بكار، مساعد حزب النور لشئون الإعلام مشاركة الحزب في تظاهرة ''لا للعنف.. نعم للسلمية'' التي أقيمت اليوم أمام مسجد رابعة العدوية بمشاركة الإخوان المسلمين وعدة قوى إسلامية.

وقال بكار، إنه يتضح من حجم الحشود هذه المرة وجود فارق بالنسبة إلى مليونية ميدان "نبذ العنف" الأولى بميدان "نهضة مصر" والتي كان الحزب والدعوة السلفية قد شاركا فيها.

وأضاف بكار، أن النور ملتزم بأنه لا يريد زيادة الاحتقان، والحشد والحشد المضاد، معتبرا أن ذلك وسيلة لتأجيج الصراع.

ورفض بكار، تصريحات القيادات والرموز في الجماعة الإسلامية وغيرها من القيادات السياسية والدينية المشاركة في مليونية اليوم، معتبرا أن تلك التصريحات غير مسئولة وتؤدي إلى ازدياد حجم الفجوة بين أبناء الوطن الواحد، مشددا على استنكار النور "الكذب عليه".

وقال بكار، إن شباب النور ملتزمون بالقرار المؤسسي للحزب، وإن مشاركة محمد عمارة العضو بالحزب شارك بشكل شخصي في مظاهرة اليوم وبشكل لا يعبر فيه إلا عن نفسه، وبدون الرجوع للحزب، وأهاب في نفس الوقت بمتحدثي الحرية والعدالة والجماعة الإسلامية ألا يتبرعا بالحديث نيابة عن حزب النور الذي له قنواته الإعلامية، وأن يهتما فقط بشئون حزبيهما.

ومن جهة أخرى، وعن رأيه في المظاهرات المحددة يوم الثلاثين من يونيو الجاري، قال إن الحزب لن ينزل مطلقا إلى الشوارع في هذا اليوم حرصا على عدم وقوع صدام بين أي من الأطراف المشاركة، كما رأى بكار أن مطالب المشاركين في هذا اليوم عادلة ومشروعة، وأهاب بهم المحافظة على السلمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان