إعلان

نقيب السياحيين: كيف يتم تعيين محافظًا للأقصر يقتنع بأن الأثار حرام؟

04:23 م الثلاثاء 18 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

نفى باسم حلقة نقيب السياحين ما تم تداوله على أحد المواقع الالكترونية، حول اعتذار 6 دول أوروبية ورفع الأقصر من برامجها السياحية، بعد قرار الرئيس محمد مرسي بتعيين محافظ الأقصر الجديد عادل أسعد محمد الخياط القيادى بحزب البناء والتنمية، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية.

وأكد حلقة في تصريح خاص لمصراوي، اليوم الثلاثاء، أنه نشر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بأن هناك 9 من أصدقائه يعملون بشركات سياحية قاموا بالإتصال به للتأكد من حقيقة تعيين أحد أعضاء الجماعة الاسلامية محافظا للأقصر مشيرا الى انهم ينتظرون حتى يرى الجميع ادائه وهل سيقوم بتدعيم السياحة ام سيمنعها .

وأشار حلقة إلى أنه لديه تحفظ حول تعيين هذا المحافظ للأقصر والتي تحتاج إلى شخص خبير في القطاع السياحي، وأن يكون لديه قدرة ادارية مؤكدا أنه لا يعترض على أنه ينتمى إلى التيار الإسلامي ولكن لانه يعتبر من ضمن جماعة تقول أن "الآثار حرام"، متسائلا كيف يتم تعيين محافظ للأقصرر يقتنع بأن الآثار حرام ؟.

وأضاف حلقة أن الجماعة التى ينتمي إليها هذا المحافظ شاركت في عمليات إرهابية قبل ذلك مؤكدًا أن القطاع السياحي يعاني من تدهور كبير ولا يتحمل مثل هذه القرارات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان