إعلان

محافظ القاهرة: إزالة الإعلانات المخالفة على نفقة الشركات المالكة لها

02:35 م الإثنين 17 يونيو 2013

كتب - أحمد لطفي:

أكد محافظ القاهرة أسامة كمال، ضرورة رفع وإزالة كافة الإعلانات المخالفة والمقامة بدون تراخيص على نفقة الشركات المالكة لها مع وضع أسمائها بالقائمة السوداء وعدم منحها أي إعلانات مستقبلية في حالة رفضها إزالة الإعلانات المخالفة.

وأشار المحافظ خلال تصريحات صحفية اليوم الاثنين، إلى أهمية العمل على تنمية موارد المحافظة لتمكينها من تنفيذ خططتها التنموية وتحسين مستوي الدخل للعاملين بها سواء بالديوان أو الأحياء والجهات التابعة لها، لافتا إلى تحسين منظومة إدارة الإعلانات بالقاهرة، من أهم مصادر التمويل بالمحافظة.

وأشار المحافظ، إلى أن خلال الفترة القادمة سيتم تنفيذ عدد من المقترحات التي تساهم في إعادة الشكل الحضاري من قبول منح من الشركات الراغبة في تجميل وتطوير الميادين والتي تعد منها قيام الشركات بإهداء أتوبيسات للنقل العام مقابل استخدامه كإعلان متحرك، مع تطبيق الإعلانات الالكترونية بها مع مراعاة ضوابط الإدارة العامة لمرور القاهرة.

وأكد عصام رضوان نائب المحافظ، إنه جارِ وضع خطة عمل جديدة للإعلانات تراعي توحيد شكل الإعلان علي مستوى المحافظة بشكل لائق مع الحفاظ على المساحات المقررة بين كل إعلان وآخر، مضيفاً إلى تخفيف إعلانات السوسيت الأرضي وخاصة على الأرصفة في الجزر الوسطي لتسهيل حركة المشاة.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة للإعلانات برئاسة المحافظ وحضور اللواء سيف الإسلام وإبراهيم عبد الرشيد وعصام رضوان ومصطفى مراد نواب المحافظ الأربعة ومحسن صلاح الدين السكرتير العام المساعد وأعضاء اللجنة العليا للإعلانات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان