إعلان

''الأصالة'': قطع العلاقات من سوريا موقف سياسي جيد ندعمه جميعاً

09:48 م السبت 15 يونيو 2013

كتب - محمود الطباخ:

علق المهندس إيهاب شيحة، رئيس حزب الأصالة السلفي، على خطاب الرئيس محمد مرسي اليوم السبت، بخصوص دعم القضية السورية، قائلاً: ''موقف سياسي جيد كنا نرجوه من فترة وندعمه جميعاً''.

وأضاف شيحة، في تصريحات خاصة لـ ''مصراوي''، ''لقاء القوى الإسلامية بالرئيس محمد مرسي والذي عقد منذ فترة طالبه بضرورة الإعلان الرسمي عن موقف مصر اتجاه القضية السورية، وكان لدينا ملاحظات عدة على أداء الرئيس تجاه هذه القضية، وقال وقتها أن موقف مصر لن يتغير''.

وتابع رئيس حزب الأصالة السلفي: ''القوى الإسلامية اتفقت على عقد مؤتمر مع مؤسسة الرئاسة لايضاح موقفها من القضية فعقد المؤتمر الأول يوم الخميس الماضي بسوق السيارات، والمؤتمر الثاني اليوم وكانا تحت رعاية مؤسسة الرئاسة، والتي أعلن فيه الرئيس موقفنا الصريح تجاه القضية''.

وأشار شيحة، إلى أن الرئيس مرسي، أرسل رسالة قوية لمن يريد استخدام العنف في الدولة في خطاب المتوازن اليوم، مُشيداً بدعوة الرئيس على سلمية التعبير، قائلاً: ''هناك اعتراضات على أداء الرئيس محمد مرسي في قضايا مختلفة، لكن ذلك لا يعني الدعوة لاسقاطه بالطرق غير القانونية واستخدام العنف، ولا يوجد مصري مخلص يقبل بدعوة الفلول''.

ومن جانبه، قال حاتم أبوزيد، المنسق الإعلامي لحزب الأصالة، في بيان له، ''وجودنا اليوم إلى جوار المجاهدين السوريين ضرورة حتى نحبط مخطط تنصيب حكومة تابعة للمشروع الصهيوأمريكي، ولن نكون يوما مخلبا لأحد ضد أحد، ولن نتخلى عن المظلومين لأن نصرته أتت وفق هوى البعض ممن لديهم مشروعهم الخاص وأهدافهم المناهضة للأمة''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان