إعلان

الأحد.. اعتصام عمال شركة ''بتروتريد'' أمام وزارة البترول

11:25 ص الجمعة 14 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورا ممدوح:

ينظم ائتلاف عمال شركة الخدمات التجارية البترولية '' بتروتريد '' بالتعاون مع إتحاد البترول الحر اضراب عام عن العمل بجميع مناطق الشركة و اعتصام المفتوح امام وزارة البترول بداية من يوم الأحد القادم .

قال كريم رضا المنسق العام للاتحاد الحر فى، تصريحات صحفية، صباح اليوم الجمعة، ان الاضراب يأتى على خلفية مراوغة أحمد مجدي رئيس مجلس ادارة الشركة وتقاعسه عن وعوده بحل جميع مشاكل العاملين ،و ذلك لعدم قدرته على مواجهة الازمات حيث تم منحه اكثر من مُهلة لحل هذه المشاكل إلا انه لم يتمكن من حلها ، مشيراً إلى انه قد فشلت محاولات المفاوضة الجماعية مع الإدارة.

وطالب رضا، بتطبيق اللائحة التأسيسية و ضم شركة بتروتريد للهيئة العامة للبترول ونقل تبعيتها لها ، عودة العمال المفصولين تعسفياً وإدارياً ، منح مراقبي البنزينات صفة الضبطية القضائية و توفير اماكن لهم و اعادة النظر في اسلوب تقييمهم ، تعديل المسمى الوظيفي للإخصائيين ليكون محامي أو محاسب لعدم شطبهم من النقابة، تطوير إدارة التسويق و إلغاء نظام حرق أسعار المنتجات ، حل مشاكل مناطق الزيوت بالسويس.

كما طالب ايضا بإقالة عمرو الشربيني و محمد السبخي من إدارة الامن بمنطقة شرق الاسكندرية والتي تحولت على يديهم المنطقة لفرع لجهاز امن الدولة ولارهاب العاملين و تجاوزت وظيفتهم الاساسية وهي حماية المنشأت .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان