إعلان

وزير التموين يقرر إعانة الأسر المتضررة من حريق قرية وادي النطرون

10:13 م الإثنين 10 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ. ش .أ:

قرر وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور باسم عودة، تقديم إعانة عينية لكل أسرة متضررة من أثار الحريق بقرية ''الإمام مالك'' بوادي النطرون بمحافظة البحيرة، وأدى إلى احتراق 300 منزل خاص بشباب الخريجين، تخفيفا عن الأسر المصرية بالقرية، ومساهمة من الوزارة فى رفع المعاناة عنهم.

وأشارت وزارة التموين والتجارة الداخلية، فى بيان لها اليوم الإثنين، إلى أنه سيتم تقديم إعانة عينية لكل أسرة متضررة من آثار الحريق بالمجان عبارة عن 5 كيلو زيت و 5 كليو سكر و 5 كليو أرز.

وأوضحت الوزارة، أن الدكتور عوده، أصدر للجهات المختصة بالوزارة، ومديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، سرعة تدبير الكميات المطلوبة، والتى تقدر بـ (1.5 طن زيت / 1.5 طن سكر / 1.5 طن أرز )، وسرعة تسليمها للأسر.

ولفتت الوزارة، إلى انه تم توفير 8500 رغيف يومياً من المخابز البلدية والطباقى لأهالى القرية، و توزيعها على أسر شباب الخريجين، فضلاً عن توفير 4 سيارات بوتاجاز، بـ 400 أنبوبة، تم توزيعها في القرية المنكوبة، موضحةً أن الدكتور باسم عوده، وزير التموين والتجارة الداخلية يتابع بنفسه ما يتم من إجراءات لرعاية هذه الأسر وتوفير مطالبهم الحياتية اليومية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان