إعلان

الصحة: 89 مصابا حصيلة اشتباكات الكاتدرائية.. وحالتا وفاة

10:45 ص الإثنين 08 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

قال الدكتور خالد الخطيب رئيس الرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة صباح اليوم الاثنين انه ارتفع عدد المصابين في الاشتباكات التي وقعت عند محيط كنيسة الكاتدرائية بالعباسية امس الى 89 مصابا، بالإضافة الى وقوع حالتين وفاة.

وقال الخطيب ، في تصريحات صحفية ان المتوفى الاول لمحروس حنا ابراهيم تادرس 30 عاما، فيما لم يتم التعرف على هوية المتوفى الثاني حتى الان.

واضاف انه تم نقل 52 مصابا الى مستشفى الدمرداش، وخرجوا جميعا من المستشفى بعد تحسن حالاتهم، فيما تم نقل 13 مصابا الى مستشفى دار الشفا، وخرج منهم 11 مصاب ويتبقى مصاب واحد يتلقى العلاج، والاخر قد توفى.

واضاف ان هناك مصاب واحد في مستشفى عين شمس التخصصي، و3 مصابين تم نقلهم الى المستشفى القبطي، خرج منهم مصاب بعد تحسن حالته، وتم تحويل مصاب اخر الى مستشفى قصر عيني، فيما يتبقى مصاب مازال يتلقى العلاج، و15 مصاب في الزهراء الجامعي، وجميعهم مازالوا يتلقون العلاج، ومصابين اثنين في مستشفى منشية البكري قد خروا بعد استقرار حالتهم، ومصابين في مستشفى الشرطة بمينة نصر مازالوا يتلقون العلاج، ومصاب واحد في مستشفى العذراء بالزيتون تحت العلاج.. مؤكدا انه تم خروج 66 مصاب من المستشفيات بعد تلقيهم العلاج واستقرار حالتهم.

وأشار الى انه قد تم اسعاف مصابين اخرين بإصابات طفيفة بداخل سيارات الاسعاف المتواجدة في محيط الكنيسة.

كانت الاشتباكات وقعت في محيط كنيسة العباسية اثناء تشييع جنازة جثامين القتلى في حادث كنيسة الخصوص بالقليوبية والتي وقعت بين مسلمين وأقباط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان