إعلان

ليبيون: قذاف الدم من أبطال حرب أكتوبر وعار على مصر تسليمه

01:30 م الأربعاء 03 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر علي:

توافد العشرات من أنصار أحمد قذاف الدم، أمام مكتب النائب العام، تنديدًا بالقبض عليه من قبل السلطات الأمنية المصرية تمهيدًا لتسليمه.

ورفع المتظاهرون العديد من اللافتات منها " أحمد قذاف الدم لأب وأم مصريين واسمه الحقيقي جمعه محمد قذاف الدم بالأدلة والمستندات"، يا شعب مصر العظيم أجيروا من استجار بالمصريين"، " مصر بشعبها وقضائها العادل قادر على حماية من لجأ اليها"، "الانتربول الليبي يحكمه تنظيم القاعدة والميليشيات المسلحة"، "اليوتيوب خير دليل على ان اللذين يحكمون ليبيا هم تنظيم القاعدة وعصابات مسلحة"، "من أجاره النيل والأهرامات والأزهر وشعب مصر عار على قضاؤه تسليم قذاف الدم".

وردد المشاركون هتافات منها "مصر وليبيا ايد واحدة"، "جمعة محمد قذافي من أبطال حرب أكتوبر"، "عار علينا نسلمه بإيدينا".

وفي هذا السياق أكد حمدي جمعة كويلة، المنسق العام لائتلاف شباب القبائل العربية المصرية، والمتحدث الرسمي باسم المشاركون بالوقفة، في تصريحات خاصة لمصراوي، رفضه تسليم جمعة محمد قذافي قذافي الشهير بأحمد قذاف الدم، باعتباره ابن القبائل العربية المصرية، واحد أبناء المؤسسة العسكرية المصرية، وسبق له المشاركة بحرب أكتوبر73.

وتابع قائلا "حصل قذاف الدم على نجمة سيناء ويعد أحد أبطال معركة كبريت الداخلية ولدينا المستندات التي تؤكد انه مصري الجنسية من أب وأم مصريين، وهو من مواليد مركز الدلنجات بمحافظة البحيرة". موجهًا رسالة إلى شعب مصر العظيم بضرورة حماية أفراد الجالية الليبية واللاجئين أيضا لأنهم في ضيافة الشعب المصري، ونطالبهم بحمايتنا من الميايشيات والعصابات التي تحكم ليبيا لأن الدولة الليبية ما زالت حديثة الولادة ولا يوجد بها دستور ولا قضاء عادل بعد سقوط نظام معمر القذافي.

وأضاف قائلا "نطالب الانتربول المصري بعدم التعاون مع نظيره الليبي لان هناك تصفية حسابات قبلية وعرقية لكل معارض سياسي بالخارج".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان