إعلان

تموين القاهرة: 93 % من المخابز انضمت لمنظومة الخبز الجديدة

09:03 ص الإثنين 29 أبريل 2013

القاهرة – (أ ش أ):

قال محمود عبد العزيز مدير مديرية تموين القاهرة إن 93 في المئة من المخابز الموجودة بالمحافظة قامت بالتوقيع على المنظومة الجديدة للخبز مشيرا إلى انه تم تشكيل مجموعات من المفتشين والمجتمع المدني لمراقبة كل مخبز بشكل لصيق للتأكد من المواصفات والأوزان والكميات المتفق عليها.

وأوضح في تصريحات خاصة لوكالة انباء الشرق الأوسط انه تم البدء بمنطقتي المقطم والتبيين وجاري تعميم التجربة على باقي احياء المحافظة.

وفيما يتعلق بأزمة السولار قال عبد العزيز إن الأزمة في محافظة القاهرة شهدت انفراجه كبيرة في الأيام الماضية، موضحا أن بعض المحطات الموجودة بمنطقة مدينة نصر شهدت بقاء كميات من السولار متبقية من الفترة الصباحية.

وأضاف أن الانفراجة في أزمة السولار في المحافظات المجاورة اثرت بالإيجاب حيث أن العديد من السيارات والناقلات كانت تقوم بسد احتياجاتها من محافظة القاهرة مما كان يسبب أزمة كبيرة منوها الى انه يتم يوميا ضخ من 2000 الى 2500 طن سولار يوميا للعاصمة.

وفيما يتعلق بتوزيع أسطوانات البوتاجاز قال انه تم الاتفاق مع محافظ القاهرة على أن تقوم المستودعات باستلام أنبوبة البوتاجاز بسعر 6 جنيهات على أن يتم توصيلها للمستهلك النهائي بسعر10 جنيهات، موضحا انه تم خلال الاسبوعين الماضيين عمل 80 محضرا مخالفا للبيع بأزيد من السعر المحدد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان