إعلان

طلاب جامعة حلوان والتيار الشعبي ينددون باقتحام قوات الأمن لمنزل زميلهم

11:17 ص الأحد 21 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - آية رمزي:

يتظاهر العشرات من طلاب جامعة حلوان، صباح اليوم الأحد، أمام مقر المكتبة المركزية، منددين بالقبض على زميلهم  وعضو تحالف صوت الطلبة ومنسق التيار الشعبى بالجامعة، محمود صفوت الطالب بالفرقة الرابعة بكلية تجارة بالجامعة، واقتحام قوات الأمن لمنزله وتكسير الأثاث المتواجد به، ومصادرة التليفونات المحمولة.

وقال الطالب إسلام فوزي رئيس اتحاد طلاب جامعة حلوان أن الاتهامات الموجهة لصفوت تعسفية، وتشمل افتعاله لأحداث شغب في الاتحادية، وحرق مقر الإخوان، مضيفاً أنه يتوقع أن ذلك بسبب محاولات تحالف صوت الطلبة المنتمى له '' صفوت''، واتحاد طلاب جامعة حلوان فى توحيد القوى الطلابية ضد وزير التعليم العالي د. مصطفى مسعد.

وأضاف فوزي أنهم سينتظروا رد فعل الجامعة قبل أن يقوموا بالتصعيد ضد القبض على زميلهم، واقتحام منزله.

وكان قد أعلن، مساء أمس السبت، تحالف صوت الطلبة عن اقتحام قوات الأمن منزل ''صفوت'' بمركز سنورس بمحافظة الفيوم وتكسيرهم للأثاث والكمبيوتر ومصادرة التليفونات المحمولة بالمنزل، بالإضافة إلى إصدار أمر بإحضار من مكتب النائب العام لـ22 فرد من بينهم صفوت.

ومن جانبهم شدد طلاب التيار الشعبى على تنديدهم مما حدث مطالبين بمحاسبة المسئولين عن اقتحام منزل منسق طلاب التيار الشعبى بجامعة حلوان محمود صفوت، وتفتيش منزله بالفيوم وتحطيم جهاز الحاسب الخاص به وترويع اهله، وانتهاك حرمته.

وأعلن طلاب التيار الشعبي، أيضًا عن تنظيمهم وقفة تضامنية غدًا الاثنين أمام قبة جامعة القاهرة، تنديداً بما حدث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان