إعلان

حازم عبدالعظيم :أبو اسماعيل يمارس دور الفزاعة كبديل لمحمد مرسي

12:14 م السبت 20 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت : سحر عزام:

أكد الناشط السياسي حازم عبدالعظيم أن مظاهرات أمس الجمعة والتي خرجت تحت شعار تطهير القضاء جاءت كضربة استباقية على حد قوله لتغطية الجماعة على قضية تقاعس النيابة والنائب العام عن تقديم الأدلة اللازمة في قضية قتل الثوار.

وأشار عبدالعظيم خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج ''صباح أون'' المذاع على قناة أون تي في صباح اليوم السبت بأن كل من مؤسسة القضاء والإعلام والأزهر والجيش مستهدف من قلب جماعة الإخوان المسلمين، مضيفا بأن القنوات الفضائية وبرنامج باسم يوسف يثيرا قلق للإخوان على حد قوله بسبب تراجع مهنية التلفزيون المصري و القنوات التابعة للتيارات الدينية حسب قوله.

ووصف حازم عبدالعظيم أن حازم صلاح أبو اسماعيل رئيس حزب الراية تحت التأسيس بالمخادع الذي يلعب دورا على حد قوله لخدمة جماعة الإخوان المسلمين سواء بحشد أنصاره في الشوارع أو بلعب دور الفزاعة كبديل لمحمد مرسي.

وأكد الناشط السياسي أن سبب تمسك جماعة الإخوان والرئيس محمد مرسي بالنائب العام الحالي المستشار طلعت عبدالله يعود لكونه عضو سابق في جماعة الإخوان كما صرح بذلك ثروت الخرباوي القيادي المنشق عن الجماعة، مشيرا إلى أن الرئيس محمد مرسي ومكتب إرشاد الجماعة كيان واحد وأن مرسي ينفذ فقط ما تمليه عليه الجماعة على حد قوله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان