إعلان

نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة يطالب بعدم الطعن على حكم النائب العام

09:55 ص الثلاثاء 02 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

ناشد مجلس إدارة نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة، المجلس الأعلى للهيئة بعدم التقدم بطعن على الحكم الصادر مؤخرا من دائرة طلبات رجال القضاء بمحكمة استئناف القاهرة ببطلان تعيين المستشار طلعت عبد الله كنائب عام مع عودة المستشار عبد المجيد محمود إلى هذا المنصب.. حيث أوضح النادي أن هذا الطلب يأتي انطلاقا من حرصه على تغليب المصلحة العليا للبلاد، وإنهاء للنزاع على منصب النائب العام.

وأوضح مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار محمد محمود طه - في بيان له - لليوم الثلاثاء، أن هذه المناشدة للمجلس الأعلى لهيئة قضايا الدولة، تأتي رغبة في تحقيق الاستقرار للبلاد، الذي لن يتأتي إلا باستقرار البيت القضائي.. مؤكدا أنه من غير المقبول أن يكون منصب النائب العام عرضة لنزاع استمر على مدار شهور طويلة دون مبرر.

وأشار نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة إلى أن حل الأزمة يجب أن يكون في إطار من التجرد التام عن الرغبة في الانتصار لوجهة نظر معينة، والنأي بمنصب النائب العام، وكافة الهيئات القضائية، عن أية اعتبارات سياسية.. مشددا على أن هذه المناشدة تأتي حرصا من النادي على الصالح العام والعدالة، والإبقاء على ثوب القضاء المصري ناصعا في ذهن المواطنين، وعدم فتح الباب أمام المساس بالقضاء، خاصة وأن ثورة 25 يناير كانت العدالة أحد أهم مطالبها وشعاراتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان