إعلان

جامعة الأزهر: حادث التسمم ''عارض'' ويحدث في جامعات أخرى

04:15 م الثلاثاء 02 أبريل 2013

كتب - أحمد حجي:

أصدرت جامعة الأزهر بيانًا اليوم الثلاثاء، بشأن تسمم أكثر من 500 طالب بالمدينة الجامعية، إثر تناولهم وجبة غذائية فاسدة أمس الاثنين، وما ترتب عليها من قطع الطلاب لطريق الأوتوستراد وصلاح سالم اعتراضا على تسمم زملائهم.

وأورد البيان أن أسامة العبد رئيس جامعة الأزهر قد أمر بوقف المسئول عن المدينة الجامعية، وكذا مسئول قسم التغذية بالمدينة الجامعية للأزهر، وتحويل الموضوع للنيابة للتحقيق فيه.

وأضاف البيان أن أحمد حسني، نائب رئيس الجامعة، توجه لمتابعة حالة الطلاب بالمدينة، برفقة عدد من عمداء الكليات، وتابع رئيس الجامعة الحالات التي تم إرسالها إلى وحدة السموم بمستشفى عين شمس للاطمئنان عليهم.

وذكر البيان أن عدد الطلاب الذين تناولوا الوجبة الغذائية يزيد على أربعة وعشرين ألف طالب وطالبة بالمدن الجامعية للطلاب والطالبات بالقاهرة.

وأهابت الجامعة بوسائل الإعلام عدم الالتفات إلى كل من وصفه البيان بأنه يدعي أنه متحدث رسمي للجامعة، واستقاء الأخبار من إدارة الجامعة مؤكدة على استعدادها للتواصل مع الجميع.

واختتمت الجامعة بيانها بأنه ليس هناك داعٍ لاستغلال هذه الأحداث وإقحامها في السياسة العامة، مشيرة إلى أن ذلك حادث عارض يحدث في جامعات أخرى – بحسب البيان- .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان