إعلان

''أنا أسف ياريس'': لا داعي للفرحة فالنائب العام الإخواني سيبتكر قضايا لمبارك

10:59 م الإثنين 15 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم عياد:

قالت صفحة ''أنا أسف ياريس'': ''لا داعي لمظاهر الفرحة والسرور الوهمية التي يعيشها مؤيدي الرئيس حسني مبارك بسبب المعلومات المغلوطة والخاطئة التي وصلت إليهم، فالرئيس مبارك لم يحصل على حكم بالبراءة في قتل المتظاهرين أو حتى إخلاء سبيل للأبد بل إن الرئيس مبارك حصل على حكم بإخلاء السبيل في قضية قتل المتظاهرين فقط وذلك لأن الرئيس مبارك استنفذ جميع فترات الحبس الاحتياطي في القانون وبناءً علية في هذه الحالات بيتم الإفراج عن المتهم مع استمرار القضية والمحاكمة مما يعني أنه قد يدين الرئيس مبارك في الجلسات القادمة أو يصدر حكمة ضده أو تظهر براءته ..فالقضية مازالت مستمرة ومطروحة أمام الرأي العام''.

وأوضحت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك'': ''يفرج عن المتهم بعدما يستنفذ جميع فترات الحبس الاحتياطي في القانون ما لم يكن مطلوباً على ذمة قضايا أخرى، وفي حالة الرئيس مبارك لم يفرج عن الرئيس مبارك لأنه مطلوب على ذمة قضايا أخرى منها قصور الرئاسة، مما يعني أن مبارك سوف يظل قيد الحبس''.

وأضافت: ''بما أن مبارك مسجون على ذمة قضايا أخرى والتي أمر النائب العام الإخواني بسجنه فيها مدة 15 يومًا.. كلما سوف يقترب مبارك من انتهاء مدة هذه الفترة من الحبس على القضايا الجديدة سوف يقوم النائب العام كالعادة بتجديد حبس الرئيس مبارك ما بين 15 يومًا مرة أخرى وما بين 45.. ما لم يخترع ويبتكر له قضايا جديدة يسجنه على ذمتها''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان