إعلان

محامى الإخوان: إخلاء سبيل مبارك استفزاز للشعب المصري ولأهالي الشهداء

02:38 م الإثنين 15 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عيّاد:

وصف عبد المنعم عبد المقصود، محامى جماعة الإخوان المسلمين، قرار إخلاء سبيل الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك ، الذى صدر اليوم، بأنه  يُمثل قمة الاستفزاز لمشاعر الشعب المصري ولأسر الضحايا والشهداء الذين سقطوا فى ثورة الخامس والعشرين من يناير، وأنه يعود للبطء الشديد فى إجراءات المحاكمة والتى وصلت لعامين، منذ بدئها فى 3 أغسطس 2011 حتى الآن.

وأضاف عبد المقصود في تصريح صحفى له اليوم الاثنين، "الحكم يمثل قمة الاستفزاز لأسر الضحايا والشهداء خاصة وهم يرون مبارك يلوح لأنصاره بعلامات النصر، وكأنه يستهزأ بدماء الشهداء الذين سقطوا".

وتابع عبد المقصود بأن إجراءات المحاكمة لم تكن تستدعي هذه المدة الطويلة، مشيراً إلى أنه كان بالإمكان الفصل فيها قبل ذلك، حفاظاً على مشاعر أسر الضحايا ، مضيفاً " ولكن من الواضح أنه لا أحد يلتف لهذه الأسر الملكومة التى تعجز عن القصاص لشهدائها من الرئيس المخلوع الذى يتحدى الجميع".

وقال عبد المقصود أن كل ما نعانيه اليوم من بلطجة وعنف هو نتاج فساد واستبداد نظام مبارك الذى أنشأ مؤسسات للفساد فى مصر، للقضاء على عملية التحول الديمقراطى التى تمر بها البلاد.

وناشد عبد المقصود مستشار رئيس محكمة استئناف القاهرة تفريغ الدائرة التى سيحاكم أمامها مبارك ورموز النظام السابق من أى قضايا أخرى حتى تتمكن من الحصول على الوقت الكافى لنظر القضية وإصدار الحكم الذى يستحقوه فى أقرب وقت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان