إعلان

ماضي: مرسي تحفظ على طلبنا أكثر من مرة بإقالة حكومة قنديل

08:24 م الإثنين 15 أبريل 2013

المنيا - أمير الراوي:
 
كشف المهندس أبو العلا ماضي، رئيس حزب الوسط، أن حزبه طالب الرئيس محمد مرسي بإقالة الحكومة أكثر من مرة، لكن مرسي تحفظ على ذلك، مضيفا: " مازلنا نطالبه بتغييرها لأن الحكومة الحالية ضعيفة للغاية وغير مؤثرة".
 
وقال ماضي أثناء حضوره ندوة "علشانك يا بلدي" ضمن فعاليات الملتقى الفكري الأول بجامعة المنيا، الاثنين، إن مصر بعد الانتخابات البرلمانية القادمة, وتشكيل الحكومة من داخلها ستكون أفضل, وخلال 10 سنوات ستكون من أفضل 20 دولة في العالم.
 
وتابع ماضي: " أقول لمن يزعم أن اقتصاد مصر منهار أنتم تكرهون البلد ونستطيع بإنتاجنا أن نعوض الخسائر والديون التي تركها لنا النظام السابق".
 
وأكد ماضي أن الحديث عن التنازل عن قناة السويس وحلايب وشلاتين فرقعات إعلامية وأكاذيب لا أساس لها من الصحة، متهما بعض وسائل الإعلام بتلقي الأموال الضخمة لإفشال الثورة.
 
وعن الفتن الطائفية قال إن هذا الملف مصطنع منذ أكثر من 40 عاما، بسبب الدكتاتورية المتبعة من قبل الأنظمة السابقة، مشيرا إلى أن جلسة الصلح في " أحداث الخصوص " لا تمنع تطبيق القانون، مطالبا بإجراء تحقيقات عاجلة، وتقديم مرتكبي الواقعة للمحاكمة.
 
وأكد ماضي دعم حزبه لشرعية الرئيس محمد مرسي لأنه يمثل الثورة، مشيرا إلى أن الأحزاب الإسلامية جميعها مستقلة، ولكنها تعمل من أجل هدف يخدم المشروع الإسلامي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان