إعلان

نائب بمحكمة الاستئناف يتوعد عصام سلطان: وقت الحساب أقترب

04:25 م الأحد 14 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صهيب ياسين:

علق المستشار محمد عبد الرازق، نائب رئيس محكمة استئناف القاهرة، على تصريحات عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، باتهام القضاة بعدم الرغبة في تعديل قانون السلطة القضائية الذى انتجه مبارك بمجالس شعب مزوره، وأن القضاة مستفيدون منه هذا القانون الذى أنتج قضاة لقون الهدايا من مؤسسات الدولة في مقابل دفن الجرائم، بأن "هذا مسلسل لهدم الدولة ".

وأضاف عبد الرازق في تصريح لمصراوي، اليوم الأحد، أن " هناك مسلسلا لهدم مؤسسات الدولة بدأت بالشرطة ووقف الجيش حائلا دون محاولتهم، فلجأوا للقضاء الذى هو حصن للحريات وضمان للحقوق والقضاة بالمرصاد لتلك المحاولات مهما كلفهم الأمر" - حسب تعبيره .

وتوعد عبد الرازق عصام سلطان، ومن وصفهم  باستغلال حالة الفوضى التي تعيشها البلاد بأن "وقت الحساب اقترب"، مؤكدا أنه القضاة سيتداولون الأمر فيما بينهم وسيقومون بعدها بتحديد القرار المناسب تجاه تلك التصريحات.

وكان نائب مجلس الشعب السابق عصام سلطان قد قال عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن قيادات نادي القضاة يتمسكون  بقانون السلطة القضائية الذي وصفه بالأعرج، قائلا'' هذا القانون الأعرج الذى وضعه مبارك المستبد عبر مجالسه التشريعية المزورة، فأنتج قضاة يتلقون الهدايا من مؤسسات الدولة في مقابل دفن الجرائم! ويزورون المستندات ويستولون على أراضي الغير ويستغلون النفوذ ويختبئون خلف الحصانة''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان