إعلان

خالد علي: مبارك سيكتسح الانتخابات في حال ترشحه وسيحظى بجنازة شعبية

01:22 م الأحد 14 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال المحامي خالد علي المرشح السابق للانتخابات الرئاسية أن الرئيس السابق حسني مبارك قادر على اكتساح الانتخابات الرئاسية في حال ترشحه لهذا المنصبه مرة أخرى، وذلك بعد معاناة الناس من حكم جماعة الإخوان المسلمين طوال الشهور الماضية - على حد قوله..

وأضاف علي خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج "السادة المحترمون" المذاع على قناة أون تي في مساء أمس السبت بأن" مبارك في حال وفاته سيحظى بجنازة شعبية وذلك بعد أن فشلت ثورة 25 يناير في نقل الشعب المصري لواقع أفضل وتردي الأوضاع الاقتصادية بعد الثورة وتحت حكم الإخوان".

وانتقد المرشح السابق للانتخابات الرئاسية اتجاه النظام الحالي للقروض من الخارج مؤكدا أن مجلس النواب وحده وفقا للدستور الجديد وليس مجلس الشورى مخول بالموافقة على القروض وإقرار الموازنة العامة، مشيرا إلى أن القروض من الخارج لن تساعد الاقتصاد المصري على النهوض وإنما ستزيد من معاناة الشعب المصري برفع الدعم وانسحاب الدولة من الخدمات وتعويم الجنيه واستكمال ملف الخصخصة.

ووصف خالد علي بعثة صندوق النقد الدولي بالقراصنة الساعين للتحكم في اقتصاد مصر وسعر العملات الأجنبية داخل الأراضي المصرية، مشيرا إلى أن ما يحدث الآن في غزل المحلة جريمة بايقاف 60 % من طاقة انتاج المصنع عن العمل.

وأكد علي بعد ذلك أن الاحتجاجات الصغيرة التي تشهدها مصر الآن مؤثرة وستتصاعد في الأيام القادمة وسيتحرك الشارع المصري قائلا "استحالة الوضع يستمر في الشارع المصري على ما هو عليه الآن، الناس بتقول في الشارع خلصونا بقه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان