إعلان

العريان : مجلس النواب القادم سيرى النور قبل نهاية العام

10:42 ص الإثنين 01 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:
 
أشار الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة لمناقشة مجلس الشورى في جلسته اليوم الاثنين لمناقشة مواد قانون مباشرة الحقوق السياسية، وذلك بعد موافقة الحكومة على القانون من حيث المبدأ.
 
وأضاف العريان من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي (الفيس بوك) " هذا القانون تم حوار واسع بين اﻷحزاب والتيارات السياسية حوله منذ عام 2011 قبل اﻻنتخابات السابقة لمجلس الشعب الذى تم الغدر به بعدها شهور، أى من شهر يونيو 2011 وجرى حوارات مع المجلس العسكري آنذاك".
 
واشار نائب رئيس حزب الحرية والعدالة لسعادته بالتمثيل الواسع لمعظم الأحزاب المصرية في لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس الشورى في مناقشة هذا القانون، حيث شارك ممثلون عن الوفد والمصري الديمقراطي والمصريين الأحرار والنور والحرية والعدالة والوسط والعمل.
 
وقال عصام العريان "المجلس به تمثيل الآن لأكثر من 18 حزبا بين قوي ومتوسط وضعيف، قديم وجديد، قلت وأؤكد بإذن الله وحده وبإرادة شعبية سليمة وحرة ستغرد كل الأصوات من كل التيارات والمستقلين والأحزاب تحت قبة البرلمان وفي مجلس النواب القادم قبل نهاية العام،ان شاء الله استعدوا واستقيموا يرحمكم الله".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان