إعلان

مساعد وزير الداخلية: الشرطة بكافة محطات المترو ..وهناك أخبار كاذبة لزعزعة الاستقرار

08:38 م الأحد 31 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمال- محمد مهدى:

نفى اللواء وجيه صادق، مساعد أول وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، ما تناولته صحيفة خاصة صباح الأحد، حول اعتصام أفراد وأمناء شرطة مترو الأنفاق، وخلو المحطات من التواجد الشرطى، وأكد لـ '' مصراوى'' أن هذا الخبر عار تمامًا من الصحة، وأن كافة القوات متواجدة بأماكنها داخل محطات المترو.

وأضاف أن هناك حملات أمنية تشنها الإدارة العامة لشرطة النقل وتستهدف المحطات الهامة، مثل السادات، جمال عبد الناصر، الشهداء، وفيصل، والجيزة، والمرج، وأن القوات تمكنت من ضبط عدد من الخارجين على القانون، وتم تحرير محاضر لهم.

وتابع قائلاً: بالفعل هناك احتجاجات من بعض الأفراد وأمناء الشرطة، وتقابلت معهم وعقدت اجتماعات لهم واستمعت لمالبهم وأخطرت بها وزير الداخلية، وجارى العمل على تنفيذ بعضها وهذا ما أكده الوزير بقيام الوزارة بإمداد أفرادها 100 ألف طبنجة حديثة، وهناك مطالب آخرى جارى فحصها وايجاد حلول لها، إلا أن كافة الأفراد سواء المحتجون أو غيرهم يؤدون عملهم على أكمل وجه.

وطالب اللواء وجيه صادق، من وسائل الإعلام توخى الحذر والدقة فى نشر الأخبار التى قد تؤثر بالسلب على المجتمع والتى تهدف لزعزعة الأمن واثارة الفتن وهدم وزارة الداخلية، وهذا حدث من قبل عندما نشرت صحيفة خاصة خبرًا عن سرقة عربة قطار من محطة التبين وتبين عدم صحة الخبر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان