إعلان

نادر بكار يعلن تضامنه مع طلاب جامعة مصر الدولية

10:07 م الخميس 28 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ وآية رمزي:

أعلن نادر بكار،المتحدث باسم حزب النور السلفي، تضامنه مع طلبة جامعة مصر الدولية.
 
ونشر بعض الطلاب صورة بكار فى الاعتصام قائلين ''رغم اختلافنا السياسي معه ومع أفكاره إلا إننا نحترم موقفه ووقفته معانا''.

وكان نادر بكار قد كتب على صفحته الشخصية على "تويتر'' ، "فى الطريق بإذن الله إلى اعتصام جامعة مصر الدولية للتضامن مع الطلبة''.

يذكر أن الطلاب قد دخلوا فى الأسبوع الثالث لاعتصامهم بالجامعة، مطالبين ببناء كوبري علوي احتجاجاً على حوادث الطرق التي تقع لزملائهم أمام الجامعة، ومحتجين على رفض بعضهم للمطالبة بذلك فى مظاهرة بالجامعة، وبإقالة إدارة الجامعة وتقديم المسئول عن أحداث اشتباكاتهم مع الحراسة الخاصة أول أمس للمحاكمة.

ومن جانب آخر، أشاد نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور لشؤون الإعلام، بقرار مجمع البحوث الإسلامية الخميس، برئاسة شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، والذي نص إلى عدم دستورية قانون الصكوك إذا لم يتم عرضه على هيئة كبار العلماء.

وقال بكار، في تعليقه على قرار مجمع البحوث، ''القرار يثبت صحة اعتراض حزب النور عليه وقت مناقشته، لكن البعض يهوى العناد وإضاعة وقت الناس''.

وكان وفد من الكتلة البرلمانية لحزب النور بمجلس الشوري برئاسة الدكتور عبد الله بدران، التقى الطيب، الإثنين الماضي لإطلاعه على موقف الحزب من قانون الصكوك، وطالبوا ضرورة عرض القانون علي هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف طبقا للنص الدستوري ولعدم إحداث عوار دستوري به.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان