إعلان

خطاب الرئيس مرسي يثير النشطاء على الإنترنت (فيديو )

12:00 ص الإثنين 25 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم :

أثارت أحدث تعليقات الرئيس محمد مرسي على الأحداث الأخيرة في خطابه اليوم الأحد، سخرية الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك''، ''يوتيوب''، ''تويتر''.

مرسي: اللي هيحط صباعه داخل مصر هقطعه

شاهد الفيديو

مرسي: اللي هيحط صباعه داخل مصر هقطعه

وأطلق النشطاء على تعليقات الرئيس مصطلح ''إفيهات الرئيس''، وتداول النشطاء أكثر من مقطع فيديو أبرزها ''الـ 56734 الذين يحاولون التغطي بالغطاء المحترم ...'' و '' إشارة الرئيس بأحد أصابعه في خطاب سابق له وهو يقول: إذا اضطررت سأفعل وها أنا أفعل''، إضافة إلى ''الذين يحاولون الهروب ويروحو في حارة مزنوقة عشان يعملوا حاجة غلط'' ، وأخيرا ً مقولته في خطاب اليوم الأحد ''اللي هيحط صابعه داخل مصر هقطعه، أنا شايف صباعين تلاتة بيتمدوا جوه''.

ومن أبرز التعليقات على تصريحات الرئيس مرسي الأخيرة، تعليق الناشط السياسي علاء عبد الفتاح حيث علق على حسابه الشخصي بتويتر قائلا ً''صباع إيه يا أبو صباع'' بينما قالت ''dalia abdelhamied''، ''بس الحقيقية خطابات مرسي لقطة لباسم يوسف''، وعلق ''mayyo moodi'' قائلاً ''ويبقى السؤال اللغز: إيه سر الصباع اللي دايماً مرسي يشاور به هو باقي عشيرته''.

يُذكر أن الرئيس مرسي قد صرح في مؤتمر إطلاق مبادرة دعم حقوق وحريات المرأة المصرية الذي عقده بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة قال :'' أدعو الناس اللي بيتكملوا في الإعلام ليثيروا النعرات أن يتقوا الله في هذا الوطن، بلاش نتجر للمساحة التي أضطر فيها أن أتخذ فيها إجراء عنيف، وتؤثر سلباً علي بلدنا وتفرح وتشمت عدونا فينا، ومقصود جرنا فيها''.

وأضاف: ''لن أكون أبداً علي الإطلاق بالكيفية التي كانت، ليس عدوان علي أحد أو استكبار علي أحد ولا إعلان حرب علي أحد، ولكن اللي هيحط صابعه داخل مصر هقطعه، أنا شايف صباعين تلاتة بيتمدوا جوه، من توافه لا قيمة لهم في هذا العالم، حسبوا أن المال يمكن أن يصنع رجالاً أو مواقف''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان