إعلان

مصر للطيران: 50% تخفيض على تذاكر الأمهات بمناسبة عيد الأم

12:23 م الأربعاء 20 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

 صرح الطيار رشدى زكريا رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية،اليوم الاربعاء، أنه تقرر منح جميع الأمهات تخفيضاً قدره 50% على بعض الرحلات الدولية إلي الدول العربية واسطنبول التى يتم إصدارها أيام 20 و21 و22 مارس الجارى لُيسمح بالسفر بها حتى 31 مايو 2013''.

وأضاف زكريا ،  أن الخصم يأتى في إطارمشاركة الشركة في الإحتفال بالأمهات المصريات في عيدهن، قائلا: '' أن هذا التخفيض يأتى ضمن سلسلة من البرامج والعروض الترويجية التى طرحتها الشركة مؤخراً لتخفيف العبء المادى عن الأسرة المصرية''.

واوضح زكريا أنه تقرر أيضاً منح عملاء مصرللطيران تخفيضاً 25% على قيمة تذاكر الزوجات، و33% على قيمة تذاكر الأبناء حتى سن 16 سنة، ليتمكن بذلك جميع أفراد الأسرة من الإستفادة من هذه العروض والإستمتاع بمزايا السفر على مصر للطيران.

 يذكر أن مصرللطيران قررت أيضاً خلال الإحتفال بعيد الأم طرح مسابقة ثقافية على موقعها الإلكترونى تتضمن خمسة أسئلة عن أنشطة الشركة المختلفة والخدمات التى تقدمها للركاب، ليجيب عليها الأمهات المصريات فقط اعضاء برنامج المسافر الدائم، ويتم منح الفائزات منهن عشرة جوائز مقدمة من مصرللطيران، عبارة عن أميال لإستخراج  تذاكر مجانية على الرحلات الدولية والداخلية . 
 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان