إعلان

قيادي إخواني: ميرفت موسى استفزت من صفعها وغير مقبول وصفنا بـ''الخراف''(فيديو)

10:10 ص الإثنين 18 مارس 2013

كتبت - سحر عزام:

أكد الدكتور سعد عمارة عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة، أن ما حدث في محيط مقر جماعة الإخوان المسلمين من اعتداءات ضد الناشطين من رسامي الجرافيتي، هو رد فعل طبيعي في رأيه بعد الإهانة التي تعرض لها أعضاء الجماعة بوصفهم بالخراف وكتابة "حديقة الخراف" على حائط مقر الجماعة.
 
وأضاف عمارة، خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج "جملة مفيدة"المذاع على فضائية "ام بي سي مصر"مساء الأحد، بأن الناشطة ميرفت موسى التي تعرضت للضرب أمام مقر الجماعة، استفزت على حد قوله الشخص الذي قام بالإعتداء عليها وأوصلته لحالة نفسية شديدة.
 
وتابع عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة :"فكرة ضرب سيدة مهما كانت المبررات مرفوض تماما ويجب الاعتذار ممن فعل هذا"، لافتا إلى أن  الكاميرا لم تنقل الكلام الذي قالته السيدة لمن ضربها وركزت فقط على مشهد الضرب.

ميرفت موسى استفزت من صفعها وغير مقبول وصفنا بالخراف

شاهد الفيديو

ميرفت موسى استفزت من صفعها وغير مقبول وصفنا بالخراف
 
وتحدث عمارة بعد ذلك عن سياسة الكيل بمكيالين بتجاهل الإعتداء الذي تعرض له الصحفيين في موقع "إخوان أون لاين"، التابع لجماعة الإخوان المسلمين في شهر يناير الماضين، مضيفا بأن مصر منذ 21 يناير الماضي دخلت في مسلسل منهجي للعنف من خلال الإعتداء على الشرطة ومقرات الأحزاب.
 
وطالب عمارة بضرورة إغلاق جميع الأنفاق بين مصر وغزة حرصا على الأمن القومي المصري ومن منطلق وصول كل ما تحتاجه غزة من فوق الأرض

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان