إعلان

شفيق: سأعود قريبًا.. والإخوان يسعون للسيطرة

08:17 م الأربعاء 06 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى ياقوت:

صرح محمود نفادي، المتحدث الاعلامي باسم تحالف نواب الشعب، وحزب الحركة الوطنية المصرية أن الحزب عقد، الأربعاء، اجتماعًا، جاء بناءعلى دعوة من الدكتور سعد الدين ابراهيم لقوى التحالف لبحث سبل انقاذ مصر.

وأشار ''نفادي'' في تصريحات خاصة لـ''مصراوي'' إلى أن التحالف أكد على استمرار فعاليات العمل من أجل اسقاط الحكومة الفاشلة سياسيا وأمنيا، ورفض أخونة الدولة، والتضامن مع أسر الشهداء الذين وقعوا على أيدي سلطات الرئيس محمد مرسي.

وأضاف نفادي أن الفريق أحمد شفيق طالب بضرورة سلمية التظاهرات حتى يتم كسب التعاطف العالمي وحتى تؤتي هذه التظاهرات بثمارها، حيث أن الإخوان لا يسعوا الا للسيطرة على مقاليد الحكم، على حد قوله.

وأكد شفيق خلال المؤتمر الصحفي وعبر ''الفيديو كونفرانس'' أن  الجيش المصري سيظل منحازًا للشعب المصري، مؤكدًا على أنه سيعود قريبا للبلاد، وأكد شفيق خلال المؤتمر أن تواجده خارج البلاد لم يكن بسبب أي قضايا مرفوعة ضده، بل لأن بعض التصرفات الصبيانية هي ما أعاقته عن ممارسة دوره الفعال في المعارضة.

ووجه شفيق أصابع الاتهام لجماعة الإخوان المسلمين، متهما اياها بعقد صفقات واتفاقيات بينهم وبين النظام السابق متمثلا في  الحزب الوطني أثناء الانتخابات البرلمانية لعام 2010 .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان