إعلان

الخميس.. توقيع ثلاث اتفاقيات لمشروع الربط الكهربائي مع الجانب السعودي

04:30 م الإثنين 09 ديسمبر 2013

الخميس.. توقيع ثلاث اتفاقيات لمشروع الربط الكهربائ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

قال المهندس أحمد إمام، وزير الكهرباء والطاقة، اليوم الاثنين، أن وزارة الكهرباء ستقوم بتوقيع 3 اتفاقيات خاصة بالربط الكهربائى السعودي يوم الخميس المقبل، بحضور الدكتور حازم الببلاوي، رئيس الوزراء.

وأضاف إمام في بيان صحفي له الاثنين، أن التوقع سيشهد حضور كل من المهندس عبدالله الحصين، وزير الكهرباء والمياه السعودي، وسقوم بتوقيع الاتفاقيات من الطرف المصري، المهندس جابر دسوقي، رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، والمهندس أحمد الحنفي، رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء، والدكتور حسين العواجي رئيس الشركة السعودية للكهرباء والذي يشغل في نفس
وأشار البيان ،إلى أن المنظمين يسعون "لوقف تفشي المرض ومنع انتشار العدوى".

وتابع البيان، أن هذه الحملة تسعى إلى الوصول داخل سوريا " إلى2.2 مليون طفل، بمن فيهم الذين يعيشون في مناطق متنازع عليها، والذين لم يتم تغطيتهم في الحملة السابقة".

ولفت البيان إلى أنه "لا يزال من الصعب الوصول إلى العديد من الأطفال في سوريا، لا سيما في المناطق المحاصرة أو التي يدور فيها الصراع".

وأشار إلى أنه "على الرغم من الثغرات في التغطية، فإن المعلومات الأولية تشير إلى أن عمليات التلقيح شملت عددًا أكبر من المناطق داخل سوريا".

ولفت البيان إلى أن "فيروسات متصلة جينيًا لشلل الأطفال، مصدرها باكستان، اكتشفت في عينات مياه الصرف الصحي في مصر في ديسمبر 2012، وفي إسرائيل والضفة الغربية وقطاع غزة، في بداية عام 2013، وفي سوريا وعلى مدى العامين الماضيين".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان