إعلان

لجنة الخمسين تطلق خدمة جديدة للتعريف بالدستور عبر موقعها على ''فيسبوك''

12:52 م الأحد 29 ديسمبر 2013

لجنة الخمسين تطلق خدمة جديدة للتعريف بالدستور عبر

كتب - أحمد علي:

قامت لجنة الخمسين لتعديل الدستور، بتفعيل خدمة جديدة لتعريف المواطنين بمواد الدستور، حيث قامت بنشر تعريف للمواد على موقع اللجنة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ورفعت اللجنة عبر صفحتها على موقع "فيسبوك"، مقطع للدكتورة منى ذو الفقار عضو اللجنة، وهي تقوم بشرح المواد الأولى والثانية والثالثة والرابعة.

وقال محمد سلماوي، المتحدث الرسمي للجنة، في تصريحات سابقة، إن كل من يتشكك في مواد الدستور فعليه متابعة مناقشة اللجنة من خلال الاتصال بالخط الساخن 141 الذى يسمح بسماع مناقشات أعضاء الخمسين أثناء التصويت على مواد الدستور فى الجلسة الختامي.

وفي السياق ذاته ينظم اتحاد الغرف التجارية بالإسكندرية، مؤتمرا موسعا اليوم الأحد، بحضور عمرو موسى رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور فى إطار الحملة التى يقوم بها عدد من المؤسسات ومنظمات المجتمع المدنى لدعم الدستور الجديد.

وقال طلعت عبدالقوي، رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية، عضو لجنة الخمسين، إن المؤتمر الذي يشارك فيه اليوم بمحافظة الإسكندرية ينظمه أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية عضو "الخمسين"، لافتا إلى أن الجولات التى قام بها أعضاء اللجنة لحشد المواطنين للتصويت بـ"نعم" على الدستور كان صداها جيد ومؤشر قوى عن رضا الشعب على الدستور.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمةمصراويللرسائل القصيرةللاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان