إعلان

بالفيديو..خالد علي: لم أصرح بإقالة السيسي أو الدفاع عن مرسي

08:07 ص الخميس 26 ديسمبر 2013

بالفيديو..خالد علي: لم أصرح بإقالة السيسي أو الدفا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

نفى خالد علي، المحامي والمرشح السابق لرئاسة الجمهورية، ما تردد عن أنه سيقوم بإقالة الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، أو أنه قرر الدفاع عن الرئيس السابق محمد مرسي، أو أنه سيخوض الانتخابات الرئاسية.

وقال علي خلال حواره لبرنامج ''آخر النهار'' المذاع على فضائية ''النهار''، الأربعاء، ''لم أصرح بأي تصريح ضد الجيش، وأنا من أكثر الناس الذين يحاولون الحفاظ على جيش وطني كمؤسسة عريقة، وأحب تماسكها، وقوتها القتالية وتدريبها لأن الجيش المصري بيحمي المصريين''.

وأكد أن مواقفه السياسية من المجلس العسكري أثناء فترة حكمة للمرحلة الإنتقالية ورفض إحالة المدنيين إلى المحاكمات العسكرية يُعبر عن ''حبي'' للمؤسسة العسكرية، مضيفاً: '' وأنا أيضاً لم أعرض الدفاع على الرئيس السابق محمد مرسي، وهم لم يطلبوا مني ذلك فأنا محامي أسرة جيكا التي تتهم محمد مرسي وأحمد جمال الدين،وزير الداخلية الأسبق في مقتل جيكا''.

وعن موقفه من ترشحه للانتخابات الرئاسية القادمة قال: ''أنا ومجموعة من القوى السياسية حتى الان نتناقش وسنصل للقرار على بداية شهر فبراير، فأنا لم استقر بعد لدخولي للانتخابات''.

وشدد على أن 2014، 2015 ستكون من أصعب السنوات على مصر وتحتاج موازنة بين ممارسة السياسة والمسئولية ورشد سياسي وعقلانية وحكمة في إدارة الأمور فيما يتعلق بطريقة الحكم فلا يمكن استخدام العصا الغليظة بصورة دائمة لعلاج المشاكل .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان