إعلان

البابا تواضروس: الحوادث تزيدنا اصرارا على حب الوطن

02:31 م الأربعاء 25 ديسمبر 2013

البابا تواضروس: الحوادث تزيدنا اصرارا على حب الوطن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عزة جرجس:

قام قداسة البابا تواضروس الثاني، اليوم الاربعاء، ومعه وفد كبير من الاباء بزيارة بطريركية الأقباط الكاثوليك بكوبري القبة.

ومن جانبه قال البطريرك إبراهيم اسحق، "أوجه التهنئة لكل شعب مصر فأعيادنا تدعو للفرح رغم كل الالم خصوصا بعد الحادث الارهابي ولكن ان شاء الله مصر ستعبر هذه المرحلة.. فرحانين بوجود البابا والوفد المرافق له ومحبته التي تعبر عن تجسد المحبة في هذه الزيارة، والتي تجعلنا شهود لهذه المحبة".

وقام البابا تواضروس بإلقاء كلمة تهنئة جاء فيها، "نقدم التهنئة والفرحة والمحبة لغبطة البطريرك ولمل الكنيسة، ونحن نعتبر ان عيد الميلاد يمتد من 25 ديسمبر حتى 7 يناير، ومحبتتا التي تجمعتا سويا تذكرنا بالكلمة التي قيلت في البشارة بالميلاد "يدعي اسمه عمانوئيل"، ومعنى عمانوئيل هو الله معنا.

وتابع البابا في كلمته، "الله مع كل البشر فهو في كل وقت يعطينا رجاء و سلام، نحن نقدم التهنئة للاب البطريرك والاباء الكهنة و الرهبان، ونصلي دائما ان الله يديم المحبة لكل المصريين ولكل العالم، ونصلي من اجل مصرنا الغالية لكي يعم السلام ربوعها، فالحوادث تزيدنا اصرارا علي حبنا للوطن، ونحن نشارك اخوتنا الامهم في فقدان احباءهم في الحادث الاليم و ايضا نصلي من اجل المصابين وليحفظ الله مصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرةللاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان