إعلان

الطب الشرعي: ارتفاع عدد ضحايا المنصورة إلى 16 قتيلا

12:31 م الأربعاء 25 ديسمبر 2013

الطب الشرعي: ارتفاع عدد ضحايا المنصورة إلى 16 قتيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر علي:

أكد الدكتور هشام عبدالحميد، المتحدث باسم الطب الشرعي أن عدد ضحايا حادث انفجار المنصورة قد ارتفع الى 16 قتيلا من بينهم مدنيان، أي أن عدد ضحايا الشرطة أصبح 14 حالة.

وأوضح عبدالحميد خلال تصريح خاص لمصراوي، الأربعاء، أنه تم تشريح جثتين مجهولتين مساء أمس وتم تسليمهما لذويهم بعد التعرف عليهم وعمل الإجراءات الخاصة باستخراج تصاريح الدفن، بالإضافة الى عمل تقرير لكل حالة لتسليمه الى النيابة العامة التي تتولى التحقيق.

وأشار المتحدث باسم الشرعي الى أن المصلحة رفعت حالة التأهب القصوى للأطباء الشرعيين تحسباً لأى حالات مشابهة قد تحدث الساعات المقبلة.

وقام المستشار إسلام جزر، وكيل نيابة أول المنصورة، بمناظرة جثتين تم استخراجهما بالأمس من تحت أنقاض مديرية أمن الدقهلية، بعد انتشالهما.

وأمرت النيابة بتسليم جثة منهما لذويها ودفنها، ماعدا الجثة الأخرى لسيدة تم التعرف عليه بأنها متسولة مجهولة الهوية، ولا يوجد لها أقارب، فأمرت بدفنها في مقابر الدولة.

كان انفجار قد وقع في حوالى الساعة الواحدة من صباح اليوم الثلاثاء، بجوار مبنى مديرية أمن الدقهلية.

وأسفر التفجير عن مصرع 16 شخصا، وإصابة 134 آخرين.

وانهار جراء التفجير واجهة المبنى الجانبي لمديرية الامن، وانهيار جزئي في عدد من المباني القريبة، من بينها مجلس مدينة المنصورة، والمسرح القومي، والمصرف المتحد، وإتلاف عدد من سيارات الشرطة والمواطنين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان