إعلان

أهم الأخبار المتوقعة

07:15 ص الأربعاء 25 ديسمبر 2013

أهم الأخبار المتوقعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

إليكم بعض الأخبار المتوقع حصولها اليوم الأربعاء:

القاهرة: يعقد الرئيس عدلي منصور الجلسة الثالثة من الحوار المجتمعي بشأن استحقاق خارطة المستقبل مع ممثلي العمال والفلاحين في إطار استكمال سلسلة اللقاءات التي يعقدها الرئيس لمناقشة خارطة المستقبل والتعرف على مواقف القوى الوطنية المختلفة بالنسبة لترتيب انعقاد الانتخابات البرلمانية والرئاسية وطبيعة قانون الانتخابات المزمع صدوره.

القاهرة: يعقد ائتلاف الجبهة الوطنية مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تنظيم تلك الجبهة التي تضم في عضويتها أغلب الأحزاب والقوى السياسية والوطنية والحركات السياسية التي تمثل أكبر كيان سياسي مصري بعد الثورة لكي يقوم بدور مهم ورئيسي في الحياة السياسية.

القاهرة: عودة المصريين من جنوب السودان على متن طائرة مصر للطيران.

الرياض: يتوجه وفد من القنصلية العامة المصرية بالرياض إلى مدينة ''حائل'' السعودية لبحث المشكلات العمالية التي تواجه بعض المواطنين المصريين في هذه المدينة.

عمان: يبدأ رئيس الوزراء الأردني الدكتور عبد الله النسور زيارة رسمية إلى العراق على رأس وفد وزاري رفيع المستوى ، لبحث حزمة من الملفات الاقتصادية والسياسية والأمنية أبرزها ملف أنبوب النفط بين البلدين.

القاهرة: يناقش الملتقى الأول لنقابة الصحفيين الإلكترونيين تأسيس نقابتهم تحت عنوان (نقابة الصحفيين الإلكترونيين في دستور 2013) باتيليه القاهرة، بعد استجابة لجنة الخمسين لاقتراح النقابة بتعديل دستوري يسمح بإنشاء نقابة مهنية لهم.

الجيزة: يعقد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة مؤتمرا صحفيا بديوان عام المحافظة للاعلان عن استعدادات المحافظة للاستفتاء على الدستور.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة… للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان